عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / منبر الجمعة / خطبة الجمعة مفتي الجمهورية بعنوان _وقفات دروس وعبر وفوائد من سورة لقمان … الجزء/ الأول .

خطبة الجمعة مفتي الجمهورية بعنوان _وقفات دروس وعبر وفوائد من سورة لقمان … الجزء/ الأول .

خطبة الجمعة 24 جمادي الأولى 1442 هجرية 8 كانون ثاني 2021 بإمامة وخطابة مفتي الجمهورية ( وفقه الله تعالى ) كانت الخطبة بعنوان _ وقفات دروس وعبر وفوائد من سورة لقمان … الجزء/ الأول .1. أكد سماحته على صفات المحسنين الذين وصفهم الله تعالى في بداية السورة .2. أكد مبيناً الواجب على المسلم إذا أراد أن يكون من المحسنين فلا بد من معرفة صفاتهم والتمسك بها … مؤكدا على أن الهدى هو إتباع كتاب الله تعالى والرحمة هي إتباع سنة النبي محمد ٍ صلى الله عليه وآله وسلم .3. بيّنَ سماحته حال المنافقين الذين يشترون لهو الحديث ليضلوا الناس بغير علم … وأن هذه الحرابة نهايتها في عذابٍ مهين .4. أكد في الخطبة الثانية إلتزامه ومطالبته بضرورة إصدار العفو العام وتعديل المادة / 57 .5. طالب الشباب والرجال والنساء العودة الى دين الله سبحانه … سائلا الله العلي القدير أن يكرمه بأن يرى دواعش السياسة وهم خلف القضبان .. ليذوقوا مرارة وألم السجن والفراق .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يرقصون‏‏‏ و‏حشد‏‏‏

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خطبة الجمعة مفتي الجمهورية بعنوان سورة الواقعة دروس وعبر ومواعظ الجزء الأول… ثلاث وعشرون فائدة لأصحاب الميمنة وأصحاب اليمين ..

خطبة الجمعة في جامع ام الطبول وسط العاصمة العراقية بغداد بإمامة وخطابة مفتي الجمهورية الشيخ ...

خطبة الجمعة في جامع ام الطبول وسط العاصمة العراقية بغداد بإمامة وخطابة مفتي الجمهورية بعنوان سورة القمر دروس وعبر ومواعظ الجزء الأول ..

خطبة الجمعة في جامع ام الطبول وسط العاصمة العراقية بغداد بإمامة وخطابة مفتي الجمهورية بعنوان ...

مفتي الجمهورية خلال خطبة الجمعة اليوم 25 آب 2023 أطالب الحكومة :

اصدار قانون العفو العام .. تعديل المادة ٥٧ .. تعديل سلم رواتب العمال والموظفين.. صرف ...