عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية يحضر مؤتمر اللجنة العليا لتوحيد الفصائل المقاومة والتي دعت الى المؤتمر الأول لتحرير فلسطين …

مفتي الجمهورية يحضر مؤتمر اللجنة العليا لتوحيد الفصائل المقاومة والتي دعت الى المؤتمر الأول لتحرير فلسطين …

شارك سماحته مع وفد كبير من علماء ومشايخ دار الإفتاء العراقية والنشامى أبناء المقاومة الإسلامية / أحرار العراق ..أكد سماحته خلال كلمته التي ألقاها في المؤتمر على النقاط المهمة التالية :1. يجب أن نقدر ونحترم ونعترف بحق المقاومة وأبناء الحشد الذين كانت دمائهم خير شاهد لوقفتهم التأريخية مع العراق والحكومة .2. على رئيس الحكومة أو أي وزير في الحكومة أو عضواً في البرلمان أن يتذكر بأن هذا كلّه كان بفضل الله ثم بجهود وثبات ومثابرة أبناء المقاومة والحشد وأبناء القوات المسلحة.3. أطالب الحكومة وعلى رأسها السيد رئيس الوزراء عدم الإندفاع وراء مخابرات وإعلام الدول المعادية للعراق سواء كان في الداخل أم يغرد من الخارج .4. يجب على الجميع احترام عمامة وصف الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم التي هكذا يسميها العراقيون وتبقى لها هيبتها واحترامها احتراما لنبي الرحمة صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم ولآل بيته الأطهار وصحابته الأبرار .5. على جميع فصائل المقاومة التواضع وعدم التظاهر على الآخرين بجميع صنوفهم المدنية والعسكرية ويجب التواصل مع الحكومة وتشكيل لجان عاجلة وفورية لغلق فتحة الشر التي يحاول أعوان الاحتلال تكبير هوتها لتكون فساداً يدمر الحكومة أولا وثم المواطنين ولتكن الدروس من المحافظات الغربية كافية ورادعة لكل من يريد الانتصار بالمحتلين وهاهم السياسيون السنة الذين وقفوا ضد المقاومة بداية الاحتلال أين هم وكيف يعيشون وماهي سمعتهم عند أبناء السنة جميعا والله تعالى قال ( وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا مُوسَىٰ بِآيَاتِنَا أَنْ أَخْرِجْ قَوْمَكَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَذَكِّرْهُم بِأَيَّامِ اللَّهِ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّكُلِّ صَبَّارٍ شَكُورٍ (5) ابراهيم.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...