عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / قسم اخبار الهيئة / مفتي الجمهورية خلال خطبة الجمعة _ ستقع حرب كبيرة بين المسلمين والروم كما أخبر النبي الصادق ..

مفتي الجمهورية خلال خطبة الجمعة _ ستقع حرب كبيرة بين المسلمين والروم كما أخبر النبي الصادق ..

الجمعة 27 جمادي الآخرة 1441 هجرية 21 شباط 2020 _ أكد مفتي الجمهورية خلال خطبة الجمهورية .. نحن نعيش أحداثا من علامات وأشراط الساعة .. يخبرالنبي صلى الله عليه وآله وسلم بقيام حرب بين المسلمين والروم في آخر الزمان، في منطقة قرب حلب اسمها دابق أو الاعماق، ولو شاهدنا صور دابق من الأقمار الصناعية نجدها من أفضل الاماكن لقيام معارك لأسباب عدة منها: دابق تقع في سهل واسع منبسط لا يحتوي على جبال ولا وديان، وهو من أنسب الأماكن لمعارك كبيرة وفاصلة. دابق تقع قريبة من البحر المتوسط، وأنا اتوقع أنه سوف يكون هناك إنزال بحري للروم أثناء غزوهم للشام. لم يذكر الحديث سوى الروم، وأنا اتوقع أنه سوف تزول وتضمحل أمريكا في آخر الزمان، ربما بكارثة طبيعية كما حدث بقوم عاد، ويصبح هناك ما يسمى إتحاد الروم أو دولة الروم، أي أوربا حاليا والله اعلم.

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

الجمعة 27 جمادي الآخرة 1441 هجرية 21 شباط 2020

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية خلال خطبة الجمعة ٢٣ ذو الحجة 1443 هجرية ٢٢ تموز 2022… مطالبنا مطالب العراقيين :

1. تسمية رئيس وزراء مسلم وطني شجاع.. 2. اصدار قانون العفو العام.. 3. تعديل المادة ...

قناة عيون الشبكة للأعلام تكرم مفتي الجمهورية شهادة رجل السلام لعام 2022 .

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي ” رعاه الله ” صباح اليوم الخميس ...

فعالية مؤتمر حركة المقاومة الاسلامية / أحرار العراق بالذكرى الثامنة على إصدار فتوى الجهاد الإلزامي وتوافد المئات من المشاركين السلام والدعاء لسماحة مفتي الجمهورية..

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

Contact Form Powered By : XYZScripts.com