عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية مع علماء أهل السنة والجماعة في طهران ..

مفتي الجمهورية مع علماء أهل السنة والجماعة في طهران ..

مفتي الجمهورية خلال مشاركته في المؤتمر الدولي / 31 للتقريب بين المذاهب الاسلامية يلتقي عددا من مشايخ وأئمة وخطباء أهل السنة والجماعة في طهران … جرى خلال اللقاء التعرف على الأوضاع التي يعيشها المسلمون في العراق وإيران ، وكيفية التعرف على الحقيقة التي شوه معالمها القنوات ومواقع التواصل … وإظهار أهل السنة بثوب الفرقة والتمزق ، وأنهم جبناء لايستطيعون الحفاظ على أنفسهم ومساجدهم وحقوقهم على عكس الحقيقة التي تثبت أن في العراق أكثر من 16 ألف مسجد تقام فيه الجمعة والجماعة وهذه فقط المثبتة لدى ديوان الوقف السني وفي ايران أكثر من 7 سبعة الآف مسجد تقام فيه الجمعة والجماعة … بينما يقف الشيخ عبد الحميد مولوي خطيبا على أعواد منبره وخلفه لايقل عن أربعين الف مصلي … غير أن أبناء السنة معانات وتقصير يعانون من عدم التزام أحدهم الآخر وتقصير في اظهار المذهب السني ، بأن اتباعه كلمة واحدة وصفهم واحد … ونهاية اللقاء أكد الجميع في الحفاظ على ذمة أهل  لااله الا الله … وأن الاسلام هو الجامع المانع ..

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

ربيع أول 1441 هجرية تشرين ثاني 2019

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...