عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / قسم اخبار الهيئة / مفتي الجمهورية خلال خطبة الجمعة _ مطالبنا من المتظاهرين .

مفتي الجمهورية خلال خطبة الجمعة _ مطالبنا من المتظاهرين .

أكد مفتي الجمهورية خلال خطبة الجمعة 4 ربيع اول 1441 هجرية 1 تشرين اول 2019 _ مطالبنا من المتظاهرين ، كما لهم الحقوق يطالبون بها فعليهم حقوق لابد أن يسمعوها :

  1. يجب عليهم ردع وطرد كل من يستخدم ساحات المطالبة بالحقوق لشتم والطعن والتسقيط واستفزاز العراقيين ؟
  2. يجب عليهم الرد على سماسرة الدول الحاقدة والطامة في فتنة العراقيين ممن يخرجون على القنوات يتجاوزون ويستفزون العراقيين ورموز العراق ، فلا ننهى عن خلق ونأتي مثله ، فكل رمز خلفه على الأقل مئات العراقيين ؟
  3. يجب على المتظاهرين حسم موضوع التحدث العشوائي ، والتصريح العشوائي ممن هب ودب …. ومطالبة كل الرموز من العلماء وشيوخ العشائر … بمساندة مطالبهم وليس السب والطعن … وكلامي لايشمل الفاسدين ولا سراق المال العام ولا دواعش السياسة ..
  4. يجب على المتظاهرين حين يسمحون لتدخل الدول ، وترك الحبل على القارب لكل واحد ، سنتتهي مطالبهم ، وسيجبرون الى الفرار من قرارهم ، وستطاردهم بعد ذلك العشائر بحقوق أولادهم ، والحكومات وفق موّاد قانونية ..
  5. يجب على المتظاهرين التذكر بسوريا …… واليمن …. والبحرين … ومصر … وليبيا … والسودان … وما لبنان عنهم ببعيد ؟ قال تعالى {وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ}[يوسف:21]. المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية السبت 5 ربيع أول 1441 هجرية

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يناشد السياسيين لقد أرعبتم الشعب ماذا تنتظرون ، سلاح في الشوارع رعب ليل نهار ، قصف وقتل وتحريض ، شكلوا الحكومة وأنقذوا الوطن .

عاجل _ مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ايها السياسيون الأكراد اتقوا ...

عاجل … مفتي الجمهورية يوجه رسالة الى الأحزاب السياسية والبرلمان العراقي .

وجه سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي * رعاه الله * رسالة الى رئيسي ...

عاجل _ مفتي الجمهورية يطالب البرلمانيين المتواجدين بجلسة البرلمان الآن رفض استقالة السيد الحلبوسي والتصويت على بقائه رئيسا للبرلمان .

عاجل _ مفتي الجمهورية يطالب البرلمانيين المتواجدين بجلسة البرلمان الآن رفض استقالة السيد الحلبوسي والتصويت ...

Contact Form Powered By : XYZScripts.com