عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / قسم اخبار الهيئة / رسالة مملوءة بالحب والخجل وطلب الدعاء من العبد الفقير الى الأخ والاستاذ الكبير مفتي عام جمهورية العراق .

رسالة مملوءة بالحب والخجل وطلب الدعاء من العبد الفقير الى الأخ والاستاذ الكبير مفتي عام جمهورية العراق .

رسالة مملوءة بالحب والخجل وطلب الدعاء … من العبد الفقير الى الأخ والاستاذ الكبير الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي .. مفتي عام جمهورية العراق .

حقيقة وألم _ وأنا اتابع بوابات التواصل وما ينقل من بعض الحاقدين والمساكين والمأجورين _ على مقامك وحضرتك … وقد عشت معك بمكان واحد وخيمة واحدة ثلاث سنوات فوالله مارأيتك الا عالما حافظا شهما .. تقياً ورعاً … فأكتب لك  ياسماحة مفتي العراق العزيز هذه الكلمات .. أرجوا منك تذوقها بلطف وعطف … أحبك في الله ..

كل تجاربنا في الحياة فما هيَ إلاّ دروس تتكرر حتى نتقن الدرس ونعي فائدته ، ونفهم حكمته .. !
الى اى مدى تؤثر فيك الضربات لقوية هل تكسرك.فتجعلك متقوقعا على ذاتك,
ان تلك الصدمات التى تمر بحياتنا تجعلنا نبصر ضعفا في ذاتنا لم نكن قد شاهدناه من قبل أو كنا نغض الطرف عنه خوفا من مواجهة الحقيقة..… وحقيقة الأمر أن هذه الصدمات قد تساعدك في غربلةِ نفسك لتخرج نقيا خاليا من العيوب..
كثيرا ما تعطينا قوة لم تكن لتظهر لو لم نتعرض لهذة الصدمات….عن أبي هريرة: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:المؤمن القوي خير وأحب الى الله من المؤمن الضعيف، وفي كل خير..”
الضربات القوية تهشم الزجاج فقط.. لكنها تصقل الحديد …. أحيانا..تساعدنا على خلق مفترق طرق لنا.. لنغير مسار نهج انتهجناه طيلة حياتنا,
فجأة ..
تأتيك ضربه قاتله من اقرب الناس اليك ضربه موت يكفيها ان تدمرك حينها فقط تشعر و كانك تتحطم من الداخل ..تجد نفسك فجاه امام اعز احبابك و قد أصبح عدوا لدودا لك _ يحمل كميه جباره من الحقد !! يكرهك و يسبك و يتحدث عنك بالسوء . عندما تأتي لتواجه انسانا حقودا لاتستطيع فعل شي لانك تعتبر ان هذه هي الضربة القاتلة _ لكن ……انظر الي نفسك انت لم تمت انت مازلت حيا قل .. انا الان اصبحت اقوى لا احد يمكنه ايذائي لانه ..
لو ان الامة اجتمعت على ان يضروني بشيء لن يضروني بشيء الا قد كتبه الله لي
.
اذا كيف اتعامل مع الحقد ..؟؟و كيف تواجه النقد الاثم ..؟؟
السخفاء قالوا عن الله انه له ولد و زوجة و منهم من سب الرسول عليه الصلاة و السلام
هل انت افضل من رسول الله صلى الله عليه وآله _ معصوم من الخطأ ..؟؟
ان من المستحيل اغلاق افواه الناس لكن هل سمعت يوما عن اناس يتكلمون عن شخص فاشل بل ان الاشاعات و الشتائم تصيب اولائك المميزيين الذين يتركون بصمة …
الذين يلمعون في المكان الذين يوجدون فيه كالنجوم في السماء تصبح صفرا لا معنى له هكذا سوف تبرد صدورهم و يرتاح ضميرهم _ ان كنت تطلب محبة الناس و تقدريهم جميعا فإنك تطلب المستحيل _ وهذا محال … تذكر ان من طلب مرضاة الناس ونسي ربّ الناس غضب الله عليه وأسخط عليه الناس .. فكن يا إمامي ويا شيخي كبيرا كما عهدناك صابراً كما رأيناك ، حليما كما عاشرناك … وعظ بنواجذك .. على قوله تعالى (لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِيهِمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ ۚ وَمَن يَتَوَلَّ فَإِنَّ اللَّهَ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ (6) الممتحنة .

أخوك وصديقك وتلميذك المحب لك في الله  ..

أبو فاطمة الحسني … عبد الرحمن عبد الله  سويلم  … الاستاذ في جامعة  لاهاي  في باكستان ..

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يناشد السياسيين لقد أرعبتم الشعب ماذا تنتظرون ، سلاح في الشوارع رعب ليل نهار ، قصف وقتل وتحريض ، شكلوا الحكومة وأنقذوا الوطن .

عاجل _ مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ايها السياسيون الأكراد اتقوا ...

عاجل … مفتي الجمهورية يوجه رسالة الى الأحزاب السياسية والبرلمان العراقي .

وجه سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي * رعاه الله * رسالة الى رئيسي ...

عاجل _ مفتي الجمهورية يطالب البرلمانيين المتواجدين بجلسة البرلمان الآن رفض استقالة السيد الحلبوسي والتصويت على بقائه رئيسا للبرلمان .

عاجل _ مفتي الجمهورية يطالب البرلمانيين المتواجدين بجلسة البرلمان الآن رفض استقالة السيد الحلبوسي والتصويت ...

Contact Form Powered By : XYZScripts.com