عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي رئيس جامعه اورك للإدارة .

سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي رئيس جامعه اورك للإدارة .

سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي رئيس جامعه اورك للإدارة .
التقى سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي “رعاه الله ” في مكتبه بدار الافتاء العراقية الدكتور بلاسم جميل الدليمي رئيس جامعه اورك للإدارة والاقتصادية وخبير اقتصادي وكانت الزيارة في اطار التواصل والسلام على سماحة المفتي “وفقه الله تعالى ” حيث اوضح الضيف الكريم انهم من المتابعين لسماحة المفتي وصوته الرائد في اخماد الفتنة الطائفية ومحاربة التطرف الذي يهدف الى خلق وتمرير مشروع العداوة والبغضاء بين ابناء البلد لتنفيذ مصالحهم الحزبية من خلال اشغال المجتمع بفايروس الكراهية , من جهته بين سماحته اعزه الله ان العرق يمر بمنزلق كبير بسبب تصدر زمر الانحلال الذين يهدفون الى تشويه المعالم الدينية والتقاليد وترسيخ افكار الغرب التي تخالف معتقداتنا , كما وشدد سماحته على تكريس الجهود في سبيل نشر روح الاخوة والتعايش السلمي بين ابناء المجتمع العراقي داعيا الله تعالى ان يحفظ العراق وشعبه .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...