عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / وفد من قبيلة البو علوان في قضاء أبي غريب زور سماحة مفتي الجمهورية _ في مقره الخاص بدار الافتاء _ بمناسبة عيد الفطر

وفد من قبيلة البو علوان في قضاء أبي غريب زور سماحة مفتي الجمهورية _ في مقره الخاص بدار الافتاء _ بمناسبة عيد الفطر

عاجل _ الوفود من كافة أبناء الشعب العراقي _ تحضر مقر دار الافتاء ، للتحية والسلام على سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ( رعاه الله ) .
وفد من قبيلة البو علوان في قضاء أبي غريب يظم الشيخ اسماعيل انصيف والشيخ سامي علي والشيخ ادهام حمادي والشيخ اياد ادهام ، والشيخ فوزي علي ، والشيخ علي حسن ، والشيخ صلاح قاسم ، والشيخ خليل ابراهيم وعدد من المحبين ، يزور سماحة مفتي الجمهورية _ في مقره الخاص بدار الافتاء _ بمناسبة عيد الفطر الفضيل …. داعين الله له بالصحة والسلامة والتوفيق ، وأن يجعله الله خيمة حب ووئام وتعايش لأبناء الشعب العراقي … من جانبه شكر سماحته هذه الخطوة الكبيرة في هذا اليوم السعيد ، وهم يقطعون المسافة الطويلة في يوم الحرالشديد ، مؤكداً سماحته إن هو إلا خلق رفيع وتواضع من الوفد ، شاكرا هذا السعي المبارك_ مبتهلاً الى الله عزوجل أن يغفر لهم ولجميع المسلمين ، ويتقدم بخالص التحية والتقدير لجميع أبناء مناطقهم ، ولعوائل الوفد بالصحة والأمان .
مكتب الأمانة العامة / دار الافتاء العراقية
الاثنين 4 شوال 1439 هجرية 18 حزيران 2018

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...