عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عاجل_سماحة مفتي الجمهورية يلتقي وفد عشائري برئاسة امير السادة النعيم في محافظة ديالى .

عاجل_سماحة مفتي الجمهورية يلتقي وفد عشائري برئاسة امير السادة النعيم في محافظة ديالى .

عاجل_سماحة مفتي الجمهورية يلتقي وفد عشائري برئاسة امير السادة النعيم في محافظة ديالى .
التقى سماحه مفتي جمهوريه العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي رعاه الله وفد السادة النعيم في محافظة ديالى ، وضم الوفد كل من الشيخ السيد احمد طه احمد الياسين من كبار أمراء السادة النعيم في العراق والوطن العربي والسيد مثنى غازي داود وكيل امير النعيم والشيخ محمود حميد هدهد الدلي الكرابلة في الراشدية ، والسيد نعمان عبد نعمان شيخ عام قبائل الأعظمية ، والشيخ محمد عبد الجليل النعيمي ، تقدم الساده الضيوف بالسلام على سماحه المفتي رعاه الله ، ناقلين له سلام وتحيات الساده الموجودين في ديالى هذا وقد ثمن الضيوف كل الجهود التي تبذلها دار الافتاء العراقية ، وعلى رأسها سماحة المفتي في تصديه لدعاة الفتنة ، وتبنيه مشروع الوحدة والوئام بين ابناء البلد الواحد , كما وصفوه انه علم من اعلام المسلمين الذي يقتدي به كل اطياف الشعب العراقي ، سائلين الله له الحفظ والسلامة …. من جهته شكر سماحته الضيوف جميعا على صدق المشاعر ، محملا اياهم سلامه لكل ابناء السادة النعيم في محافظة ديالى ، داعيا الله ان يمن على العراق بالامن والامان ويجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...