عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمهورية العراق”رعاه الله” يلتقي قاضي تحقيق الدورة

سماحة مفتي جمهورية العراق”رعاه الله” يلتقي قاضي تحقيق الدورة

سماحة مفتي جمهورية العراق”رعاه الله” يلتقي قاضي تحقيق الدورة
التقى سماحته بمكتبه الخاص القاضي عبد الخالق البدراني قاضي تحقيق الدورة والمحامي علي عبد الرزاق واستمع سماحته الى شرح عن اليه عمل المحاكم العراقية بشكل عام والمحاكم الأحوال الشخصية بشكل خاص وأعطى سماحته اراءه السديدة حول اليه العمل المتخذة وطرق تطويرها بما يخدم العوائل العراقية كافة وتحقيق العدالة بين المتخاصمين .. واستفسر سيادة القاضي عن اليه إحالة بعض القضايا التي تستوجب لاستماع لآراء دار الإفتاء وفيما يخص الجانب الشرعي والفقهي وتم توضيح هذه الالية من قبل سماحته
وشكر القاضي عبد الخالق البدراني سماحته على سعة ورحابة صدره وتواضعه وكرمه الكبير مع الضيوف حاملا معه سلام وتحيات قضاة المحكمة ومنسبيها سائلين المولى ان يحفظه ذخراً للعراقيين وبالمقابل حمل سماحته الضيوف تحياته وتمنياته الى كافة منتسبي وموظفي محكمة الدورة من قضاه ومنتسبين سائلا المولى عز وجل ان يحفظهم ويحفظ العراق وأهله .

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...