عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عاجل _ وفد دار الافتاء العراقية يحضر مجلس عزاء الشيخ هادي محميد الزوبعي ( الكروشي)

عاجل _ وفد دار الافتاء العراقية يحضر مجلس عزاء الشيخ هادي محميد الزوبعي ( الكروشي)

عاجل _ وفد دار الافتاء العراقية يحضر مجلس عزاء الشيخ هادي محميد الزوبعي ( الكروشي) والد الشيخ سعد والشيخ حسن اعضاء دار الافتاء العراقية في قضاء ابي غريب بمنطقة حي الرسالة .
أوفد سماحة مفتي الجمهورية للمشاركة في عزاء الشيخ الزوبعي كل من الشيخ عامر البياتي والشيخ ثابت الحياني ، امس الاثنين ناقلا تعزية سماحة المفتي الخالصة والدعاء من الله العلي القدير أن يتغمد الشيخ هادي محميد الزوبعي ( الكروشي) وتعازي اعضاء دار الافتاء العراقية ، سائلين الله عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته ، ويسكنه فسيح جنته ، ويصبر أهله وذويه ومحبيه ، ولا نقول الا مايرضي ربنا فقد ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم في ألفاظ التعزية : ( إن لله ما أخذ ، وله ما أعطى ، وكل شيء عنده بأجل مسمى ، فاصبر واحتسب ) .
قال النووي رحمه الله :” أحسن ما يعزى به ما روينا في صحيحي البخاري ومسلم عن أسامة بن زيد رضي الله عنهما قال : أرسلت إحدى بنات النبي صلى الله عليه وسلم إليه تدعوه وتخبره أن صبيا لها أو ابنا في الموت ، فقال للرسول : ( ارجع إليها ، فأخبرها أن لله تعالى ما أخذ ، وله ما أعطى ، وكل شئ عنده بأجل مسمى .
مكتب الأمانة العامة / دار الافتاء العراقية
السبت 29 صفر 1439 هجرية 18 تشرين ثاني 2017

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل متبني وثيقة الشرف العراقية الموحدة من الفاو الى زاخوا _ لمكافحة المخدرات والإبتزاز الالكتروني..

مفتي الجمهورية يستقبل متبني وثيقة الشرف العراقية الموحدة من الفاو الى زاخوا _ لمكافحة المخدرات ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...