عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي وفداً من شيوخ محافظة البصرة واعضاء حركة الاعتدال والوسطية في العراق

سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي وفداً من شيوخ محافظة البصرة واعضاء حركة الاعتدال والوسطية في العراق

سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( رعاه الله) يلتقي في مكتبه الخاص بدار الافتاء العراقية وفداً من شيوخ محافظة البصرة واعضاء حركة الاعتدال والوسطية في العراق برئاسة الشيخ حسن النصار – مسؤول العشائر للتعايش السلمي في البصرة وعضوية كل من الشيخ ثامر عبد محمد الخزعلي والشيخ عبد السلام الدوسري والشيخ عادل السلمي.
ونقل الوفد لسماحة المفتي معاناة اهالي البصرة والعمل على سبل تذليل هذه المعانات , وقال سماحته سدده الله ان ما يمر به البلد اليوم هي فتنة تحاول عرقلة سير مشروع الوحدة الاسلامية وترسيخ عادات وتقاليد الغرب من خلال تمرير افكارهم الخبيثة في المنطقة ونشب العداوة والبغضاء بين ابناء البلد الواحد فيجب على العقلاء ان يتصرفوا بحكمة وعدم السماح لاي شخص يريد ان يعبث بأمن واستقرار البلد .
وشدد سماحته سدده الله على العمل بجد ونشر روح الاخوة الاسلامية , كما اشاد سماحته بدور العشائر الاصلاء الذين يسعون الى بث روح الوئام والانسجام بين اهالي المنطقة .
من جهتة اخرى شكر الضيوف سماحة المفتي اعزه الله على سعة صدره ناقلين لسماحته تحيات اهالي البصرة عموماً والامين العام لحركة الاعتدال والوسطية الشيخ عمار كزار حمزة المالكي , شاكرين جهوده الخيرة في توحيد الصف العراقي تحت راية الاسلام الحنيف الرافض للطائفية ,متمنين له دوام الصحة والعافية , بالمقابل حمل سماحته تحياته لعوائل الضيوف ولأهالي البصرة مثمناً وقوفهم بوجه الارهاب , سائلاً المولى عز وجل ان يحفظهم من كل مكروه وان يعم الامن والامان على بلدنا العزيز.
المكتب الاعلامي لسماحة مفتي جمهورية العراق
الاربعاء 11 ربيع الاول 1439 هجرية 29 تشرين الثاني 2017

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...