عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي السفير الايراني

سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي السفير الايراني

سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي السفير الايراني .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي “اعزه الله ووفد دار الافتاء العراقية مساء يوم الخميس ، سعادة السفير الايراني ايرج مسجدي حيث هنئ سعادة السفير سماحة المفتي ” اعزه الله ” بمناسبة ولادة سيد الكائنات نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ” وركز سعادة السفير على أحوال المناطق السنية بعد تحريرها من الدواعش ، من جانبه أكد سماحة المفتي معاناة المناطق التي تحررت من دواعش القتل والتكفير …محذرا اتباع الدواعش المواعش الجدد الذين يقومون بنفس اعمال الدواعش التخريبية من تفجير البيوت وتهجير أهلها مؤكدا بضرورة التفات الحكومة العراقية وعلى رأسها السيد رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي والسيد وزير الداخلية الاستاذ قاسم الاعرجي على اعتقال كل من يقوم بهذه الافعال الشنيعة التي لاتبت الى اي خلق عدا خلق الدواعش المجرمين ، مطالبا باعتقال كل من يرتكب مثل هذه الجرائم كما أكد سماحته على أحوال ومعاناة النازحين وضرورة عودتهم الى مناطقهم وتهيئة كل السبل لهم كما أكد سماحته مطالبة دار الافتاء بأعادة اعمار المناطق المحررة واكمال الخدمات والبنى التحتية . وضرورة قيام الحشد الشعبي بمراعاة هذا النقاط بعد أن قدم شهداء وجرحى وتضحيات من أجل تحرير العراق ، فلا نسمح بعودة الارهاب بثوب آخر .
المكتب الاعلامي لسماحة مفتي جمهورية العراق
الخميس 12 ربيع الاول 1439 هجرية 30 تشرين الثاني
 2017

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...