عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / التقى سماحة المفتي العام وفد حركة المحرومين العراقية الانسانية

التقى سماحة المفتي العام وفد حركة المحرومين العراقية الانسانية

سماحة المفتي العام لأهل السنة والجماعة الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( رعاه الله ) يلتقي صباح اليوم الاثنين 11/7/2016 بمكتبه الخاص بدار الافتاء العام وفد حركة المحرومين العراقية الانسانية برئاسة الدكتور عايد الهلالي والدكتور عقيل العلاق والسيد اشرف الموسوي والشيخ نبيل ابو منة والوفد المرافق له .
* تكلم رئيس الوفد عن عمل الحركة وما تقدمه من عمل سلمي و وأد الخطاب الطائفي والعمل على رسم السياسات الملتزمة ، كما أكد اننا نعمل على محاربة السياسة الفاسدة ونتوجه الى المراجع الشريفة والمتمثلة بسماحة المفتي العام لأهل السنة والجماعة العلامة الدكتور مهدي الصميدعي مفتي العراق العام .
من جهته قال سماحة المفتي ، سدد الله خطاكم ، نحن في خدمة العراق في كل مكان وزمان ومع كل خطوة تحفز الروح الايمانية بعيدا عن التعصب ، يجب على العراقيين أن يأخذوا قضية الامام الحسين عليه السلام والدماء الزكية التي سقطت في حادثته عبرة ومنهجية حياة ، تأمن مستقبل الاجيال ، وبعكسه نكرر تلك الفاجعة وترى شعبا يذبح بعضه البعض ويستبيح بعضه البعض بكل شيء ، والملفت للنظر أن الجميع يتكلمون أن اليهود والصهاينة هم الاعداء ومع ذلك يقتل الشيعي السني والسني الشيعي ايذاناً من الجميع لإفراح اليهود وغيرهم ممن عادى الاسلام ..
كما اكد سماحته أن حضارة العراق تقدر ب 7000 الاف سنة وحضارة امريكا لاتزيد عن 300 سنة ومع ذلك ترى الشعوب المتاخرة تكون سيدة على اسياد تاريخها وزمنها كل ذلك بسبب التمزق واظهار المفسدين ومن باعوا ضمائرهم للأجنبي ..
وفي الختام شكر الضيوف سماحة المفتي على حسن الاستقبال وسعة صدره داعين من الله تعالى ان يحفظه ويحفظ العراق واهله .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...