عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عاجل_سماحة المفتي العام اعزه الله يزور رئيس التحالف الوطني في بيته

عاجل_سماحة المفتي العام اعزه الله يزور رئيس التحالف الوطني في بيته

عاجل_سماحة المفتي العام اعزه الله يزور رئيس التحالف الوطني في بيته
زار سماحة المفتي العام الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ووفد دار الافتاء العام _ ممثلا بالشيخ محمد جميل الطائي والشيخ عامر البياتي والشيخ ماجد العجيلي والشيخ عبد الرحمن الحيالي والشيخ محمد عبد غني والشيخ اسماعيل الخليفاوي والشيخ سرمد التميمي والشيخ وليد الخزرجي والشيخ رحيم الدراجي والنائب كامل الغريري والشيخ نجم الفلوجي والسيد ليث الحيالي والحاج فاضل المولى وعدد من قادة الحشد في دار الافتء _ الدكتور ابراهيم الجعفري رئيس التحالف الوطني ..
وجرى خلال اللقاء التركيز على الأزمة السياسية وسبل غلق باب الفتنة واهم الواجبات التي في ذمة الحكومة والتعامل بجدية مع المتظاهرين كما أكد سعيه التواصل مع السيد مقتدى الصدر لتخفيف المواجهة والابتعاد بابناء الوطن عن نقطة التماس التي قد تؤدي الى حرب طاحنة ..
من جانبه عبر الدكتور الجعفري ان زيارة المفتي ووفد دار الافتاء واجب ضروري وخطوة مباركة خاصة في الوقت تدل على الروح الاسلامية والانسانية وان الأيام ستكون شاهدة على التعاون للخروج بالعراق من هذه الأزمة .
المكتب الاعلامي الخاص لسماحة المفتي العام
السبت 19 مارس 2016 ميلادية – 9 جمادى ثانى 1437 هجرية

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...