عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / الصحفي المصري احمد حسني يجري لقاء مع سماحة المفتي العام

الصحفي المصري احمد حسني يجري لقاء مع سماحة المفتي العام

سماحة المفتي العام لأهل السنة والجماعة الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي (رعاه الله) يلتقي صباح اليوم الاحد 27/3/2016 في مكتبه الخاص بدار الافتاء العام الصحفي المصري احمد حسن العميد من صحيفة الوطن المصرية والوفد المرافق له واجرى الصحفي الضيف لقاء صحفي مع سماحته اعزه الله حول الوضع العام في العراق وما دار منذ عام 2003 ورؤية سماحته لما جرى واستعرض ابرز المحطات المهمة التي مرت على سماحته خلال هذه الفترة لحد الان وتبنيه الخطاب المعتدل والوسطي وسعيه الى وحدة ابناء الشعب وكيفية التصدي للفكر المتطرف ودور سماحته بالوقت الحاضر من اجل ابعاد الفتنه عن الشعب وفتوى سماحته بتاريخ 14/6/2014 بضرورة التطوع من اجل حماية الوطن وابناءه . وفي الختام شكر الصحفي المرجع الاعلى سماحة المفتي العام عن الصراحة والوضوح التي يتمتع بها ورحابة صدره في استقبال الاسئلة والرد سائلا الله تعالى ان يحفظه .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...