عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / وفد من مشايخ عشائر الانبار يزور سماحة المفتي العام رعاه الله

وفد من مشايخ عشائر الانبار يزور سماحة المفتي العام رعاه الله

التقى سماحة المفتي العام رعاه الله في مكتبه الخاص .. وفد من مشايخ عشائر الانبار البوبالي والبوهزيم والمحامرة والبوفهد واخرون وكان هذا الوفد يضم كل من الشيخ جبار ابراهيم العيسى رئيس عشيرة البوهزيم والشيخ جميل شهاب البيلاوي والشيخ ناجي زيدان الفهداوي والشيخ خليفة زيدان الهزيماوي ورحب سماحته رعاه الله بالضيوف الكرام واستمع الى ما جاءوا به مباركين لسماحة المفتي اسناد فوج حماية الخالدية (( الجزيرة )) من جهته اكد سماحته رعاه الله على اخذ الحيطة والحذر من دعاة الفتنة والحفاظ على الوحدة بين ابناء الشعب وبناء الانبار بسواعد اهلها الشرفاء من ابناء المحافظة وشكر الضيوف دور سماحة المفتي رعاه الله على سعيه الحثيث في وؤد الفتنة وخطابه المعتدل الداعي للوحدة والسلام ونبذ الطائفية بين ابناء البلد. داعين الله تعالى ان يحفضه للعراق .
‫#‏المكتب_الاعلامي_لسماحة_المفتي‬
الثلاثاء 2 فبراير 2016 ميلادى – 22 ربيع ثانى 1437 هجرى

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...