عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / وفد من مشايخ عشائر الانبار يزور سماحة المفتي العام رعاه الله

وفد من مشايخ عشائر الانبار يزور سماحة المفتي العام رعاه الله

التقى سماحة المفتي العام رعاه الله في مكتبه الخاص .. وفد من مشايخ عشائر الانبار البوبالي والبوهزيم والمحامرة والبوفهد واخرون وكان هذا الوفد يضم كل من الشيخ جبار ابراهيم العيسى رئيس عشيرة البوهزيم والشيخ جميل شهاب البيلاوي والشيخ ناجي زيدان الفهداوي والشيخ خليفة زيدان الهزيماوي ورحب سماحته رعاه الله بالضيوف الكرام واستمع الى ما جاءوا به مباركين لسماحة المفتي اسناد فوج حماية الخالدية (( الجزيرة )) من جهته اكد سماحته رعاه الله على اخذ الحيطة والحذر من دعاة الفتنة والحفاظ على الوحدة بين ابناء الشعب وبناء الانبار بسواعد اهلها الشرفاء من ابناء المحافظة وشكر الضيوف دور سماحة المفتي رعاه الله على سعيه الحثيث في وؤد الفتنة وخطابه المعتدل الداعي للوحدة والسلام ونبذ الطائفية بين ابناء البلد. داعين الله تعالى ان يحفضه للعراق .
‫#‏المكتب_الاعلامي_لسماحة_المفتي‬
الثلاثاء 2 فبراير 2016 ميلادى – 22 ربيع ثانى 1437 هجرى

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...