عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / قسم اخبار الهيئة / خلال مؤتمر صحفي عقده في قاعة المناسبات في قائمقامية المقدادية

خلال مؤتمر صحفي عقده في قاعة المناسبات في قائمقامية المقدادية

سماحة المفتي العام الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي :
خلال مؤتمر صحفي عقده في قاعة المناسبات التابعة لقائممقامية قضاء المقدادية على هامش زيارته وحضره (المكتب الاعلامي لدار الافتاء ) مشيرا الى أن الاوضاع في المقدادية تحتاج الى رعاية خاصة واهتمام من قبل مجلس المحافظة وكذلك من السيد رئيس الوزراء . مطالبا اياه بدفع جميع التعويضات لضحايا قضاء المقدادية وماحل بهم من تخريب للدور وبناء المساجد من قبل الدولة تحديدا ولا نقبل بنائها من جهات خارجية باعتبار أن الشعب العراقي ، يتطلع الى وقفة حقيقية تعيد له لحمته كما أكد على عمليات دجلة ومديرية شرطة المحافظة وقائممقام القضاء بضرورة المباشرة بتنظيف الطرق ، وكذلك رفع الانقاض التي كانت نتيجة الاعمال التخريبية وزيارة عوائل الشهداء وطمأنتهم بأن الدولة سترعى موضوع التعويضات . وشدد خلال كلمته الى ان الخاسر الوحيد هو الشعب واليوم يدفع ضمن التحريض والانفلات الأمني ، داعيا الى أخذ الجميع دورهم وابراز هويتهم وانتمائهم للعراق .
المكتب الاعلامي
السبت 23 يناير 2016 ميلادىة – 12 ربيع ثانى 1437 هجرىة

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية… حكومة السوداني تنجح اذا عملت لأجل أمن واستقرار وسلامة العراقيين .

عاجل _ مفتي الجمهورية… حكومة السوداني تنجح اذا عملت لأجل أمن واستقرار وسلامة العراقيين ويكون ...

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( سدده الله تعالى ) يهنيء رئيسَيْ الجمهوريةِ والوزراء ويطالبهما أولاً تقوى الله في الشعب العراقي الذي عذّب لأكثر من ستة أشهر .

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( سدده الله تعالى ) يهنيْ رئيسي ...

مفتي الجمهورية يناشد السياسيين لقد أرعبتم الشعب ماذا تنتظرون ، سلاح في الشوارع رعب ليل نهار ، قصف وقتل وتحريض ، شكلوا الحكومة وأنقذوا الوطن .

عاجل _ مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ايها السياسيون الأكراد اتقوا ...

Contact Form Powered By : XYZScripts.com