عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / النازحون يعيدون سماحته ويشكرونه على مواقفه المستمرة الداعمة لهم

النازحون يعيدون سماحته ويشكرونه على مواقفه المستمرة الداعمة لهم

سماحة المفتي رعاه الله يستقبل عدد من العوائل النازحة في جامع ام الطبول بعيد الاضحى المبارك _ النازحون يعيدون سماحته ويشكرونه على مواقفه المستمرة ى، الداعمة لهم ، ومسائلته عنهم خلال ايام العيد المبارك وكسوة العيد التي اعطيت لكثير من الشباب والاطفال شاكرين رعايته في كل شيء وانهم لن ينسو هذا الفضل الذي كان مميزا من سماحته وتوفير كل المستلزمات الطبية والحمامات وكل ما يخص راحة النازحين _ من جانبه قال سماحته إن الحقوق بين المسلمين اكبر بكثير ونحن نقدم جزأً من الواجب الشرعي في اعناقنا .. راجين منكم الدعاء .. دعا الجميع الله العلي القدير ان يحفظ سماحته كما رد السماحة الدعاء لهم بالسلامة والعودة الى ديارهم معززين مكرمين . والحمد لله رب العالمين .
المكتب الاعلامي لسماحة المفتي العام
الخميس 10 ذي الحجة 1436 هجرية 24 ايلول 2015

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...