عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / رئيس مجلس محافظة الانبار يزور سماحة المفتي

رئيس مجلس محافظة الانبار يزور سماحة المفتي

الاستاذ صباح كرحوت رئيس مجلس محافظة الانبار والاستاذ حذيفة خالد حردان عضو مجلس المحافظة والوفد المرافق معه …. رحب سماحته بالوفد الزائر ثم جرى استعراض للوضع في العراق ، وخصوصا في محافظة الانبار وكيفية معالجة اوضاع النازحين الذين نزحوا بسبب العمليات العسكرية وهيمنة المسلحين .
اكد سماحته على ضرورة الالتفاف حول المرجعية التي تعتبر بمثابة الرأس بجسد الانسان المسلم ، والخوف كل الخوف من المعركة المرتقبة بين السنة والسياسيين والاحزاب السنية الطامعة بكل خير والتي كانت السبب الرئيسي لما حصل ويحصل . وأهل السنة اليوم بامس الحاجة الى توحيد الصف وتهيئة موقف موحد وسريع لإمكان ابعاد الحرب السنية ، السنية .
من جانبه أكد السيد رئيس مجلس المحافظة أن حكومة الانبار المحلية تحت خدمة واوامر المرجعية و طلب السيد رئيس المجلس من المفتي العام زيارة الاردن ولقاء العلامة الدكتور عبد الملك السعدي لتحديد الموقف الذي ركزه عليه سماحته خلال اللقاء ..


المكتب الاعلامي
الجمعة 12 رجب 1436 هجرية 1 آيار 2015

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...