عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / وفد من الامانة العامة مجلس العشائر العراق للسلم الاهلي والامن المجتمعي يزور دار الافتاء العام

وفد من الامانة العامة مجلس العشائر العراق للسلم الاهلي والامن المجتمعي يزور دار الافتاء العام

بسم الله الرحمن الرحيم
زار صباح هذا اليوم وفد من الامانة العامة مجلس العشائر العراق للسلم الاهلي والامن المجتمعي برئاسة السيد ( كريم حمود الشافعي ) الناطق الرسمي للمجلس . وفضيلة الشيخ (علاء البصري) النائب الاول للمجلس . دار الافتاء العام لاهل السنة والجماعة وكان في استقبالهم سماحة المفتي العام لاهل السنة والجماعة في العراق الشيخ الدكتور (مهدي بن احمد الصميدعي ) ومستشاريه ومدراء المكاتب وكبار علماء دار الافتاء وقام الوفد بتقديم درع الابداع والتميز للمجلس اعلاه لسماحة المفتي العام (رعاه الله) لجهوده المتميزه في لم شمل العراقيين جميعا بكافة طوائفه وقومياته
وابلغ الوفد الزائر سماحة المفتي رعاه الله بقرار المجلس انفا بختياره رئيس فخريا للمجلس . واكد سماحته خلال اللقاء على لم الشمل وتوحيد الصفوف ودرء الفتنة ووادها وهذا لا يكون الا بمشاركة الجميع وخاصة هذا المجلس الذي اجتمع فيه الغيارى والمخلصين من امثالكم .
وقدم سماحته الشكر الجزيل على جهودهم وعلو همتهم المتميزه في هذا الاطار المبارك
وودع الوفد بمثل مستقبل به من حفاوة وتكريم .

 


المكتب الاعلامي

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...