عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / وفد من عشائر بني تميم والوفد المرافق يزورون سماحة المفتي العام ( رعاه الله )

وفد من عشائر بني تميم والوفد المرافق يزورون سماحة المفتي العام ( رعاه الله )

عاجل/ وفد من عشائر بني تميم يزورون سماحة المفتي العام ( رعاه الله )

استقبل سماحة المفتي الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي رعاه الله اليوم الخميس 16/10/2014 وفدا من شيوخ عشائر ووجهاء بني تميم والعزة والجبور والأوسية من /محافظة ديالى/ وكانت الزيارة حول تأييد الفتوى التي صدرت من سماحة المفتي العام حول رفض التدخل الاجنبي في الشأن العراقي .
وقال سماحة المفتي رعاه الله ان شيوخ العشائر ووجهاء القوم يجب ان يكون لهم الدور الكبير والفعال في اخماد نار الفتنة التي تهدف الى تمزيق الشريعة الاسلامية والنيل من البلد واضاف سماحته ان التدخل الاجنبي يجب ان يكون بعيدا كل البعد عن ما يحصل اليوم بالبلد لانه العدو الاول للعراق وهو الذي جلب لنا الفتنة التي احرقت البلد وادخلوا العراق في أزمة اجتماعية مذهبية لذا نريد حلا عراقيا يهدف الى بناء مجتمع اسلامي واعي يهدف بناء سور الأخوة والعدالة الاجتماعية والانسانية .
من جانبه : شكر الوفد الزائر سماحة المفتي على مشروعه الذي يمتثل للوحدة والسلام كما دعى الوفد الزائر الله ان يحفظ العراق واهله .

 

 

 

 

المكتب الاعلامي 16/10/2014

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...