عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / وفدا برئاسة السيد حارث شنشل الحارثي عضو البرلمان العراقي يزور سماحة المفتي

وفدا برئاسة السيد حارث شنشل الحارثي عضو البرلمان العراقي يزور سماحة المفتي

التقى سماحة المفتي العام (رعاه الله ) من يوم الجمعة من بعد صلاة العشاء في مقره وفدا برئاسة السيد حارث شنشل الحارثي عضو البرلمان العراقي وممثل الطائفة المندائية في العراق والسيد رعد الصميدعي والسيد نوفل شريف والسيد ضياء صباح ورحب بهم وحثهم على المضي قدماًً للعمل على وحدة العراق ارضاً وشعباً وكذلك تبادل اطراف الحديث مع جناب عضو البرلمان السيد حارث وحثه على الحفاظ على المبادئ الوطنية والتعايش السلمي بين اطياف الشعب العراقي الواحد . وأكد سماحته من خلال اللقاء أن الدم العراقي دماً واحداً ولا نفرط بالدم العراقي ويكون البلد للجميع وفق أسس إنسانية وتربوية تنطلق منها لبناء العراق . وحث سماحته السيد حارث الحارثي على أن يكون ممثلاً عن من انتخبه ويكون عند حسن ظنهم وأن لا يفرط في حق احد من العراقيين والعيش السلمي تحت راية الله اكبر

المكتب الاعلامي

13/9/2014

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...