عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / المفتي يلتقي وفدا من شيوخ العشائر

المفتي يلتقي وفدا من شيوخ العشائر

عدم المطالبة بالحقوق يؤدي الى ضياع الحقوق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مسؤل مكتب العشائر في دار الافتاء الشيخ (لؤي الشيخ هادي الحاج جاسم الجبوري ) يستقبل الشيخ سعد الحاجم الجبوري شيخ عموم الشويخات من عشيرة الجبور والشيخ ربيع المحمود شيخ الجبور في منطقة العامرية والفلوجة . زار الوفد سماحة المفتي العام أيده الله ..
وخلال اللقاء اكد سماحته : الحقوق ان لم يكن لها مطالب ضاعت وكما قال صلى الله عليه وسلم ( ما ضاع حق ورائه مطالب ) وضياع الحقوق سببه السياسيين المحسوبين على اهل السنة الذي طالبو بمناصبهم الخاصه وتهاونهم بالحقوق العامة ، وجرى خلال اللقاء استعراض الوضع الذي يعيشه اهل السنة ، ووضع العوائل النازحه و العوائل المهجره ووضع السجناء واكد سماحته ، ان شيوخ العشائر هم الدرع المتين لمحاربة اعداء الدين والوطن وانهم الاساس في وحدة العراق ، وفي ختام اللقاء دعا الحاضرون ان يوفق الله المفتي في مسعاه وان يحفظ البلاد والعباد ويهيء الاسباب التي تحقن بها الدماء وأن يكفي البلاد شر الفتنة ودعاتها .

المكتب الاعلامي

7 ذي القعدة 1435 هجرية

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...