عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / التقى سماحة المفتي رعاه الله وفد برئاسة الشيخ جاسم الجنابي

التقى سماحة المفتي رعاه الله وفد برئاسة الشيخ جاسم الجنابي

 

 

 

 

 

 

التقى سماحة المفتي رعاه الله وفد برئاسة الشيخ جاسم الجنابي اليوم الاربعاء المصادف 17/9/2014 وكانت الزيارة حول تقوية الاواصر المرجعية وشيوخ العشائر لجمع الكلمة وتوحيد الصف واكد سماحته على الدور الكبير للشيوخ ووجهاء العشائر في ادارك حجم الفتنة التي تحدق بالبلد من قتل وتهجير وسفك للدماء بغير حق وهجران لشريعة الاسلامية فلا ان نعلم ان سياسيون الكراسي والمناصب والذين يركبون الامواج لمنافعهم الشخصية لا يهمهم سوى ذلك واثنى الوفد الزائر على دور دار الافتاء التي كرست جهدها لخدمة البلاد والعباد .
استقبل سماحة المفتي رعاه الله النائب عبد عبد الفتاح عجمان اليوم الاربعاء 17/9/2014 بمقره العام في دار الافتاء/ بغداد / واستقبل بالحفاوة والترحيب وكانت الزيارة في اطار التباحث والتشاور للنهوض بالبلد الى الرقي والتقدم . وقال سماحته يجب على جميع السياسيين من اهل السنة ان يجتمعوا على كلمة من اجل حقن الدم العراقي وعدم التهميش والاقصاء .

 

 

 

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...