عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / وفد مؤسسة الاعلام العراقي يزور سماحة المفتي

وفد مؤسسة الاعلام العراقي يزور سماحة المفتي

 

 

 

 

زارت مؤوسسة الاعلام العراقي سماحة مفتي اهل السنة والجماعة الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي (رعاه الله) في مكتبه الخاص في دار الافتاء العام في جامع ام الطبول وكانت سبب الزيارة الاستفسار على الامر الذي حدث في الوقف السني وكيفية التصرف الصحيح الذي قام به سماحته وكيف احتوى الازمة وحلها بصورة تدل على عمق فكر سماحة المفتي وسحب فتيل الازمة وجعلها مشكلة بسيطة ولها حل بعد ما كان معد لها ان تكون مشكلة كبيرة .. كعادته يتجاوز الازمات بحنكة ودراية وحكمة عظيمة فخرج الوفد متمنيا لسماحته بطول العمر والحفظ في الله وشكرهم سماحته ليتبينو الخبر الصحيح من غيره .

المكتب الاعلامي

الاربعاء15/5/2014

 

 

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...