عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / الدكتور طارق الجبوري يزور سماحة المفتي

الدكتور طارق الجبوري يزور سماحة المفتي

  الدكتور طارق الجبوري التدريسي في جامعة الانبار يزور سماحة المفتي اليوم بمكتبه ببغداد اليوم 6/4/2014 وجرى خلال اللقاء عرض الواقع التعليمي في محافظة الانبار واكد سماحته على الحرص على تخرج الطلبه على اساس العلمي الرصين حتى يكونوا بنيه صالحة في بناء الوطن . وان طلبه العلم هم اساس الذي نفتخر به امام العالم العربي والاسلامي وهم الشموع التي تثير درب الاجيال الاحقة واكد سماحته علىان مايجري في محافظة الانبار من تعطيل للجامعات ماهو الا مخطط لتأخير عجلة التفوق العلمي من قبل الاحزاب الفاسدة التي لا تريد الرفعة والعز للعراق عامة ولاهل الانبار خاصة . وأكد الحاضرون على وود سماحته المفتي اعزه الله في تخريج اجيال من طلبة العلم على عقيده صحيخ راسخه وعلى كتاب الله وسنه نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم ..ودعى سماحة المفتي ان يحفظ الله اهل الانبار والعراق اجمع من شر الفتن.

 

 

 

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...