عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / تقيم امارة السادة الصميدع الحسينية .. مؤتمرها الاول في يوم الجمعة 31/1/2014

تقيم امارة السادة الصميدع الحسينية .. مؤتمرها الاول في يوم الجمعة 31/1/2014

تقيم امارة السادة الصميدع الحسينية .. مؤتمرها الاول اليوم الجمعة 31/1/2014 في قاعة جامع ام الطبول في بغداد , تحت عنوان ( لا يـــــزال الخير فيّ وفي امتي إلى قيام الساعه ) وكان حفل كبير من شيوخ عشائر الصميدع لتشكيل الامارة , وكانت كلمة سماحة المفتي في هذا الؤتمر عن اجتماع الكلمة وتوحيد الصفوف ونبذ الفرقة والطائفية التي تهدف الى زعزعة البلد والالتزام بالشريعة الاسلامية وتطبيقها  واعلنو مساندهم يد بيد لسماحة المفتي من اجل توحيد الصف والقضاء على الخلافات المذهبية والعرقية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المكتب الاعلامي

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...