عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / وفد من شيوخ العشائر برئاسة الشيخ تركي الطلال شيخ عموم الكرطان يزورون سماحة المفتي

وفد من شيوخ العشائر برئاسة الشيخ تركي الطلال شيخ عموم الكرطان يزورون سماحة المفتي

التقى سماحة المفتي اليوم الاحد 19/1/2014 بمقره في بغداد / ام الطبول / وفد من شيوخ العشائر برئاسة الشيخ تركي الطلال شيخ عموم الكرطان / جنوب بغداد / وبعد ان رحب سماحته بالوفد الزائر قال الوفد الزائر نحنوا مع مشروع الاسلامي المتمثل بهيئة الافتاء الذي يهدف الى وحدة العراق ولم شمل الامة ونحنوا نشد على ايدكم من اجل حقن دماء الامة ونريد ان نكون مع المؤتمر الذي سيقام في الهيئة لنصرة الاسلام وتوحيد الصف ونبذ العنف والطائفية , ومن جهة اخرى قال سماحته ( رعاه الله ) اننا نهدف الى نشر الامن والامان من خلال تطبيق الشريعة الاسلامية ونبذ مخلفات الاحتلال من الفتن التي جاء بها ليدمر العالم الاسلامي ونحوا نرفض هذه الافكار لوقف نزيف الدم وعدم زهق الارواح , وبناء عراق موحد ورفع شعار النبي صلى الله عليه وسلم ( المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة ).

المكـــــــــتب الاعـــــــــــــــــــــــلامي

19/1/2014

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...