عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / وفد السادة الصميدع من مدينة الكرادة يزور المفتي

وفد السادة الصميدع من مدينة الكرادة يزور المفتي

 المفتي  رعاه الله  في مكتبه الرسمي ببغداد / ام الطبول / اليوم الاحد 13/1/2014  يلتقي وفدا من السادة الصميدع فخذ البو رزاق ،  السيد احمد عميد الفخذ  و السيد فراس . أكد المفتي رعاه الله خلال اللقاء ضرورة وجود روابط بين عشيرة السادة الصميدع الحسينية ، وتكوين إمارة أسوة ببقية العشائر التابعة لآل البيت وأن مسألة الاجتماع ورص صفوف العشيرة تعتبر من القربات والاعمال الصالحة والله تعالى أمر بذلك قال تعالى ( واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ) وكذلك قول النبي صلى الله عليه وآله وسلم  ( يد الله على الجماعة ومن شذ  – شذ الى النار ) وان مسألة الاجتماع وذم الافتراق معلومة من دين المسلمين بالاضطرار وأكد الحضور على ان هذه المبادرة تعد الفريدة من نوعها في تاريخ الصميدع الحديث داعين الله ان يسدد خطوات المفتي ويجعل الله على يديه المباركتين لم شمل الأخوة والعمام ..

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

المكتب الاعلامي
الثلاثاء 13 – ربيع الأول – 1435 هجرية

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...