عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / التقى سماحة المفتي وفد القائمة البيضاء / الموصل / يمثلها رئيس القائمة الدكتور قصي السلطان

التقى سماحة المفتي وفد القائمة البيضاء / الموصل / يمثلها رئيس القائمة الدكتور قصي السلطان

التقى سماحة مفتي اهل السنة والجماعة في مكتبه في ببغداد اليوم 10/1/2014 وفد القائمة البيضاء / الموصل / يمثلها رئيس القائمة الدكتور قصي السلطان رئيس كتلة النائب جمال البطيخ , وجرى اللقاء طرح الاوضاع الراهنة التي تعصف بالبلد من قتل وتفجير واشاد سماحة المفتي ان ما يعصف بالبلد هي فتنة كما قال محمد ( صلى الله عليه واله وسلم ) ( الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها ) وشبهها سماحته بأنها مرض فايروس يصيب الامة فلا بد من القضاء عليها حتى يقف نزيف الدم الذي اصبح مستباح لدى المجرمين الذين لا يريدون الخير للامة , واضاف ان الانتخابات قريبة لا بد ان ننتخب ونعطي الاصوات لمن يستحق ان يخدم الامة وان الانتخابات واجب شرعي على كل مسلم فيكون مسؤول امام الله في اعطاء صوته لمن يستحق , واشاد الوفد الزائر على دور سماحة المفتي في وؤد الفتنة ومحاربة المقصرين ولم شمل الامة .

 

 

المــــــــكتب الاعـــــــــلامي

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...