عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / التقى سماحة المفتي ( رعاه الله ) الشيخ سالم النمراوي و الشيخ مراد كيشو من قضاء سنجار و الشيخ رحمن فارس من قضاء العزيزيه و الشيخ عبد الواحد محمد الانصاري قضاء ابو غريب.

التقى سماحة المفتي ( رعاه الله ) الشيخ سالم النمراوي و الشيخ مراد كيشو من قضاء سنجار و الشيخ رحمن فارس من قضاء العزيزيه و الشيخ عبد الواحد محمد الانصاري قضاء ابو غريب.

 

التقى سماحة المفتي ( رعاه الله ) في مكتبه الرسمي ببغداد / ام الطبول / اليوم الثلاثاء 7/1/2014 الشيخ سالم النمراوي و الشيخ مراد كيشو من قضاء سنجار و الشيخ رحمن فارس من قضاء العزيزيه و الشيخ عبد الواحد محمد الانصاري قضاء ابو غريب. و أكد سماحة المفتي خلال اللقاء على اهمية دور العشائر و فعاليتها في وؤد الفتنة و توحيد صفوف المسلمين و اسكات الاصوات التي لا تريد خيراً بالمسلمين و التي تسعى خلف منافعها الشخصية و الحزبية. و من جانبهم أكد الوفد مبايعتهم و مساندتهم لمشروع سماحة المفتي و هيئة الافتاء الهادف الى توحيد صفوف المسلمين و اخماد نار الفتنة التي اشعلها دعاة الفتن و من جهة أخرى استنكر الوفد الزائر الهجمة الاعلامية النكراء التي يشنها دعاة الفتنة و المتحزبين و الذين يستهدفون الرموز الدينية و المشايخ الذين يشهد لهم تاريخهم المشرف و تشويه سمعتهم الشريفه.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يلتقي في مكتبه بدار الافتاء العراقية وفدا من شيوخ العشائر والوجهاءمن العاصمة بغداد .

مفتي الجمهورية يلتقي في مكتبه بدار الافتاء العراقية وفدا من شيوخ العشائر والوجهاءمن العاصمة بغداد ...

مفتي الجمهورية يلتقي بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ علي الحواس أحد كبار أمراء قبيلة طي والوفد المرافق له .

مفتي الجمهورية يلتقي بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ علي الحواس أحد كبار أمراء قبيلة ...

مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من الجمهورية اليمنية برئاسة الشيخ عبد الله العزي عضو الهيئة العليا لعلماء اليمن ، والسيد علي أحمد العزي المعاون الثقافي للهيئة العليا لعلماء اليمن .

مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من الجمهورية اليمنية برئاسة الشيخ عبد الله العزي عضو الهيئة العليا ...