عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله ) الشيخ الدكتور عقيل الكاظمي , والسيد وليد المعماري , ومخلف النعيمي من الموصل

استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله ) الشيخ الدكتور عقيل الكاظمي , والسيد وليد المعماري , ومخلف النعيمي من الموصل

 

بســـــــــم الله الرحمــــــــــن الرحيـــــــــم

استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله ) يوم الثلاثاء 03/12/2013 الشيخ الدكتور عقيل الكاظمي , والسيد وليد المعماري , ومخلف النعيمي من الموصل . وجرى خلال اللقاء التباحث حول الاحداث المؤسفة جدا التي تعصف بالبلد من تفجيرات دامية التي يروح ضحيتها الابرياء من المواطنين العزل مما تسبب حالة ارباك وزعزعة للأمن والسلم الاجتماعي ومردودات تؤثر على الشعب العراقي واكد سماحة المفتي ( رعاه الله ) على اهمية دور شيوخ العشائر والوجهاء في توعية ورص الصفوف والمواطنين لاجتياز هذه المرحلة الخطيرة التي نمر بها وبتعاون كافة اطياف المجتمع العراقي ومن جانبهم أكد الضيوف الكرام واثنوا على الجهود المميزة التي قام سماحة المفتي (رعاه الله) في لم الشمل وحقن دماء المسلمين وئد الفتنة الطائفية..

 

 

المكتب الاعلامي

4/12/2013

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...