عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / قسم اخبار الهيئة / بيان استنكار المكتب الاعلامي 17/12/2013

بيان استنكار المكتب الاعلامي 17/12/2013

 

 

 

 

 

 

 

 

 بسم الله الرحمن الرحيم

م / بيان استنكار

( وَلا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلاَّ بِالْحَقِّ وَمَنْ قُتِلَ مَظْلُوماً فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَاناً فَلا يُسْرِفْ فِي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنصُوراً ) … سورة الاسراء الحَمْدُ للهِ المُتَفَرِدِ بالْعِزِ والإجلال ، المُتَفَضِلِ بالعطاءِ والإفضال ، مُسَخِرِ السَحابِ الثِقال ، جْلَ عن مثلٍ ومِثال ، وتعالى عن حِكَمِ الفِكرِ والخيال قديمٌ لم يزل ولا يزال ، يتفضلُ بالإنَعامِ فإن شُكِرَ زادَ وإن لم يُشكرَ أزال. أحْمَدُهُ تعالى على كلِ حال وأُصلي وأُسلم على رسولهِ محمدٍ أشرفِ من نَطَقَ من الخلقِ وقال وعلى صَاحِبِهِ أبي بكرِ باذلِ النفسِ والمال وعلى عُمَر العادلِ فما جار ولا مال وعلى عثمانَ الثابتِ ثبوت الجبال وعلى عليٍ بحرِ العلومِ وبطلِ الأبطال. يستنكر المكتب الاعلامي لهيئة افتاء اهل السنة والجماعة الاحداث والتفجيرات الاجرامية في بغداد والمحافظات العراقية يوم امس الاثنين بتاريخ 16/12/ التي 2013 التي استهدفت المواطنين الابرياء العزل ونسأل الله اني يهدي هذه الامة الى ما يحبه ويرضاه الله تعالى وان يجنب شعبنا هذه الويلات وان يتغمد شهدائنا من شمال العراق الى جنوبه برحمته الواسعة وانا لله وانا اليه راجعون .

المكتب الاعلامي

17/12/2013

 

 

 

 

 

 

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يناشد السياسيين لقد أرعبتم الشعب ماذا تنتظرون ، سلاح في الشوارع رعب ليل نهار ، قصف وقتل وتحريض ، شكلوا الحكومة وأنقذوا الوطن .

عاجل _ مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ايها السياسيون الأكراد اتقوا ...

عاجل … مفتي الجمهورية يوجه رسالة الى الأحزاب السياسية والبرلمان العراقي .

وجه سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي * رعاه الله * رسالة الى رئيسي ...

عاجل _ مفتي الجمهورية يطالب البرلمانيين المتواجدين بجلسة البرلمان الآن رفض استقالة السيد الحلبوسي والتصويت على بقائه رئيسا للبرلمان .

عاجل _ مفتي الجمهورية يطالب البرلمانيين المتواجدين بجلسة البرلمان الآن رفض استقالة السيد الحلبوسي والتصويت ...

Contact Form Powered By : XYZScripts.com