عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / استقبل سماحة المفتي الشيخ سالم النمراوي شيخ عشيرة البونمر

استقبل سماحة المفتي الشيخ سالم النمراوي شيخ عشيرة البونمر

بسم الله الرحمن الرحيم

استقبل سماحة المفتي رعاه الله في مكتبه الرسمي ام الطبول ببغداد الاحد 15/12/2013 الشيخ سالم النمراوي شيخ عشيرة البونمر من محافظة نينوى وجرى الحديث عن تطورات الساحة العراقية وما يمر به البلد من هموم ومتاعب ونكبات ونكسات مما له اثر سلبي على المسلمين وذلك باستهداف شيوخ العشائر ووجهاء المناطق والمدنيين الابرياء .ومن جانبه اشاد الضيف العزيز بدور سماحة المفتي ( رعاه الله ) في جهاده ضد الاحتلال الامريكي بالفعل والقول , واسهامه في خدمة الدين واعلاء كلمة الحق المبين . كما اثنوا على دور هيئة افتاء اهل السنة والجماعة وئد الفتنة الطائفية ونشر روح التعاون والتسامح وموقفهم المشرف في خدمة المسلمين وتوحيد مجتمع العراقي كافة .

المكتب الاعلامي

15/12/2013

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...