عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله ) اليوم 15 / 6 / 2013 عدد من شيوخ

استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله ) اليوم 15 / 6 / 2013 عدد من شيوخ

 
 

 

استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله ) في مكتبه الرسمي ببغداد / ام الطبول / اليوم 15 / 6 / 2013 الشيخ احمد سليمان الجبوري شيخ عموم عشيرة الجبور و الشيخ شاكر محمود المشهداني / شيخ عموم عشيرة المشاهده و الوفد المرافق لهما.

 

و جرى خلال اللقاء بحث تطورات الاوضاع الامنية و السياسية و التحديات التي تمر بها البلاد و دور ابناء العشائر و رجال الدين في محاربة الارهاب و نبذ الفرقة و الدعوة الى جمع الكلمة و لم الشمل العراقي. كما دعا سماحته خلال اللقاء الحكومة و البرلمان و جميع مؤسسات الدولة العراقية العمل كفريق واحد بوجه التحديات و الازمة التي تمر بها البلاد و عدم التصعيد و الابتعاد عن التخندق الطائفي لأن الوضع يحتاج الى حكمه و قرارات تصب في مصلحة و استقرار الاوضاع و خدمة المواطن.

 

و في السياق ذاته بين سماحة المفتي ان الهجمة الارهابية و الطائفية التي يدعو لها البعض يراد بها النيل من العراقيين جميعاً و تمزيق وحدة العراق لكننا نعول على ابناء العراق الشرفاء في افشال تلك المخططات الخبيثه.

 

من جهته رفض الوفد الزائر الاصوات المنادية بالطائفية و التقسيم على اسس طائفية مناشدين كل الاطراف الحفاظ على وحدة العراق.

 

و في نهاية اللقاء عبر الزائرين عن شكرهم لسماحة المفتي ( رعاه الله ) في سعيه لتوحيد الجهود و الحفاظ على وحدة العراق و استقراره.

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...