عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / زيارة وفد الهيئة جامعة الانبار

زيارة وفد الهيئة جامعة الانبار

تلبية لدعوة جامعة الانبار / العدد / م . ر . ج . 274 في 8/4/2013 وفد هيئة الافتاء برئاسة الشيخ ماجد العجيلي /مستشار العلاقات وعضوية الشيخ حمادي الزوبعي / مستشار شؤون العشائر , والشيخ ياسر الزبيدي ممثل المكتب السياسي والشيخ خليل ابو القيم الكبيسي والشيخ عمر السعيدي / مدير مكتب سماحة المفتي والدكتور فائق الجنابي / ممثل الهيئة في محافظة الانبار يشارك اليوم الاثنين 15/4/2013 بحفل تكريم الطلبة الفائزين بالمسابقة القرآنية الرابعة التي اقيمت على قاعة جامعة الانبار وكان على رئس المستقبلين لوفد هيئة الافتاء الاستاذ الدكتور خليل ابراهيم الدليمي رئيس جامعة الانبار وشارك الوفد ابناء الجامعة احتفالهم المبارك حيث أشادوا بالدول الذي يقوم به سماحة المفتي في جمع كلمة الشعب العراقي وان الجامعة كانت وستبقى الداعم الشبابي الأول لإسناد مشروع الوحدة الاسلامية والمحافظة على الثوابت والوطنية واهتمت ادارة الجامعة بإكرام الضيوف داعين الله أن يوفق الخيرين الذين يعملون على لم لحمة الشعب ..

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...