عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / زيارة فضيلة العلامة سماحة الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي الى مدينة الرمادي

زيارة فضيلة العلامة سماحة الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي الى مدينة الرمادي

 
 

 


زيارة فضيلة العلامة سماحة الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي الى مدينة الرمادي

التقى سماحة المفتي الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي اليوم الخميس 10/1/2013 خلال زيارته الى مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار عدد من شيوخ ووجهاء مدينة الرمادي وكانت الزيارة في اطار التباحث والتشاور في الامور التي تدور في المحافظة . وقد اشاد سماحته (رعاه الله) بموقف شيوخ ووجهاء ومصلحي ورجال دين مدينة الرمادي لموقفهم التلاحمي مع جميع اطياف الشعب ونبذهم للفرقة الطائفية وعدم الدعوة اليها مبيناً بأن الاعداء يتربصون بكم فلا تجعلوا لهم مجالاً بينكم، وان زيارتي هذه هي لزرع روح المحبة والتسامح وان الاصلاح بين الناس عبادة عظيمة يحبها الله سبحانه وتعالى ، فالمصلح هو ذلك الذي يبذل جهده وماله ويبذل جاهه ليصلح بين المتخاصمين قلبه من احسن الناس قلوباً نفسه تحب الخير .. تشتاق اليه .. يبذل ماله ووقته ويقع في حرج مع هذاومع الاخر ، ويحمل هموم اخوانه المسلمين ليصلح بينهما . كم من قطيعة كادت ان تكون بين اخوين ، او قريبين ، واذ بهذا المصلح يرقع خرق الفتنة ويصلح بينهما .. كم عصم الله بالمصلحين من دماء واموال “وفتن شيطانية كادت ان تشتعل لولا فضل الله ثم المصلحين، واوصى فضيلته خلال الزيارة لمدينة الرمادي ولقائه جميع رؤساء العشائر العراقية من جميع المكونات الى الوقوف بوجه دعاة الطائفية والمحافظة على وحدة البلد وعلى روح النسيج الاجتماعي والتوادد والتحابب، ونبذ الفرقة التي طالما دمرت البلاد وفرقت العباد …

المكتب الاعلامي

10/1/2013

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...