عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / زيارة سماحة المفتي الى منطقة سبع البور بوفد رسمي كبير لحل الازمة

زيارة سماحة المفتي الى منطقة سبع البور بوفد رسمي كبير لحل الازمة

 
 

 

قام وفد هيئة الافتاء اليوم الاثنين 11\3\2013 برئاسة سماحة المفتي الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي (رعاه الله) يرافقه اللواء الركن شاكر الاسدي قائد الفرقة الثانية الشرطة الاتحادية بزيارة الشيخ فلاح حسن الخليفاوي والشيخ رحيم عواد الخليفاوي في منطقة سبع البور وقد كان باستقبال الوفد السيد مدير ناحية سبع البور ومدير شرطة سبع البور والشيخ نجم عواد السوداني احد قادة الصحوات في المنطقة وكانت الزيارة في اطار تحقيق المصالحة بين شيوخ المنطقة واهلها بمختلف مكوناتهم وطوائفهم . ودعا سماحته (رعاه الله) الجميع الى رص الصفوف وجمع الكلمة ونبذ الفرقة والقضاء على من يريد جر العشائر الى الاقتتال الطائفي كائننا من كان وتحت اي مسمى ووعد سماحته بان يكون عوننا بأذن الله على تلبية ما امكن من احتياجاتكم وحل مشاكلكم وايصال مطالبكم الى الجهات العليا ذات العلاقة ، ومن جانبه تقدم الشيخ فلاح الخليفاوي والسيد مدير ناحية سبع البور ومدير شرطة الناحية بالشكر والامتان لسماحة المفتي لتلبية هذه الدعوة سائلين المولى القدير ان يجعله مفتاح خير لهذا البلد وان يصلح به الامة .

المكتب الاعلامي

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...