عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / زيارة النائب سلام الزوبعي لسماحة المفتي

زيارة النائب سلام الزوبعي لسماحة المفتي

 
 

 

التقى سماحة المفتي مساء اليوم الاربعاء 30/1/2013 في مكتبه الرسمي ببغداد نائب رئيس الوزراء الاسبق عضو مجلس النواب الدكتور سلام الزوبعي والوفد المرافق له . وكانت الزيارة في اطار معالجة الازمة السياسية الراهنة التي يمر بهاالبلد ، وقال سماحته خلال اللقاء ان المصلحة الوطنية والشرعية تقتضي على اهل الحل والعقد تقديم افضل الخدمات لبناء البلد العزيز لأنها من اولويات عملهم بعيداً عن الامور السياسية وطالب سماحته جميع الجهات المعنية تظافر الجهود المخلصة والوقوف صفاً واحداً من اجل بناء العراق وتحقيق طلبات المتظاهرين المشروعة وتقديم افضل ما يمكن تقديمه من خدمات لهذا الشعب الجريح حتى ولو تطلب الامر التضحية بالغالي والنفيس، من جانبه اشاد عضو مجلس النواب الدكتور سلام الزوبعي بالمواقف الطيبة والجهود المبذولة من قبل سماحة المفتي لأجل احتواء الازمة وتوحيد الكلمة وتقريب وجهات النظر .


 

المكتب الاعلامي

3013/1/30

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...