عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / زيارة الشيخ عبدالله السبعاوي امين عام مجلس عشائر نينوى والوفد المرافق له

زيارة الشيخ عبدالله السبعاوي امين عام مجلس عشائر نينوى والوفد المرافق له

 

 

 

 

 

استقبل سماحة المفتي الشيخ عبد الله فارس عبد الله السبعاوي الامين العام لمجلس عشائر نينوى والشيخ سالم موسى عواد النمراوي شيخ عشيرة دليم / البونمر من محافظة نينوى .

 

واكد سماحته على ضرورة ان يكون العراق دولة قوية قائمة على اساس العدل لان الدولة لا تبنى الا بجهود ومشاركة العشائر، وهنا يأتي من خلال تماسك جميع العراقيين ابتداء من الاسرة والعشيرة وصولا الى عامة المجتمع. الكل يعلم ان العراق بلد عشائري وهذا لا يعني ان نقوم بالدعوة الى العشائرية الحقيقية ، وانما بالدعوة الى العشائر والانتساب اليها على اساس الاخوة التي تشكل وحدة بناء الوطن وفق المبادئ الدستورية، ومن المعروف ان يعمل الانسان من اجل شعبه ووطنه وان نقترب من بعضنا وهذا الذي يشكل لنا قوة واسناد والعشائر لها في ذلك دور كبير سابقا ولاحقا. من جانبه. اكد الوفد الزائر وقوفه وتضامنه المطلق مع مشروع هيئة الافتاء .

 

 

 

المكتب الاعلامي

2013/2/20

 

 

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...