عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / الوحدةالوطنية شعارنا

الوحدةالوطنية شعارنا

م/الوحدةالوطنية شعارنا

الحمد لله الذي ارسل رسله بالبينات وانزل معهم الكتاب والميزان  ليقوم الناس بالقسط وليعلم الله من ينصره ورسله بالغيب ان الله قوي عزيز وصلى الله على محمد وعلى اله واصحابه اجمعين في العالمين.
قامت هيئة افتاء اهل السنة والجماعة بأرسال وفد من شباب اهل السنة الى مدينة الكاظمية لزيارة الامام الكاظم والافطار هناك ضمن مشروع الهيئة الداعي الى نبذ التفرقة والطائفية  التي تحيط بأبناء شعبنا الواحد وقد قام الوفد بالإفطار في مدينة الكاظمية وزيارة السيد محمد الصدر رعاه الله وقد رحب سماحته بالوفد الزائر وهذا يدل على روح التكاتف والتلاحم والوحدة بين افراد مجتمعنا الواحد  ويجعل شهر رمضان شهر خير وبركة ورحمة تـعم المسلمين في كل مكان فأكثرو من الدعاء في هذا الشهر عسى الله ان يجمع صفوفنا ويوحد كلمتنا على الحق ويلم شمل المسلمين ويجعلنا امتنا واحدة وكلمتنا واحدة كما قال الله تعالى عز وجل في محكم كتابه : ( ربنا واجعلنا مسلمين لك  ومن ذريتنا امة مسلمة لك وأرنا  مناسكنا وتب علينا  انك انت التواب الرحيم ).

المكتـــب السياسي

20/07/2013

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...