عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة المفتي يلتقي عددا من أئمة وخطباء المساجد

سماحة المفتي يلتقي عددا من أئمة وخطباء المساجد

استقبل سماحة المفتي رعاه الله اليوم الخميس 24/1/2013 في مكتبه ببغداد عدد كبير من علماء وأئمة وخطباء المساجد من محافظات قطرنا الحبيب وكانت الزيارة في اطار دعم مشروع هيئة الافتاء وقال سماحته ( رعاه الله ) ان مشروع هيئة الافتاء اسس واحكم بنيانه على اساس متين , على عقيدة التوحيد وافراد الله بالعبودية , مستمدا حكمه من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله علية وسلم , قال تعالى ( ومن احسن من الله حكما لقوما يؤمنون ) .

اسس على العدل بين الناس وان لا تأخذنا في الله لمة تلائم , وانصاف المظلوم . اسس على شعيرة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ومن جانبه قال الوفد الزائر ان من مفاخر هذه البلاد ان لكم يا سماحة المفتي يدا تبني وتسعى بالخير وتجمع كلمة المسلمين ويدا تسعى الى الاصلاح ومحاربة الفرقة والفساد وقمع من يريد ان يفرق ابناء البلد فجمع الله لكم خير من طرفية وصدق رسول الله صلى الله علية وسلم عندما قال طوبا لعبدا جعله الله مفتاحا للخير ومغلاقا للشر . طوبا لكم بما حباكم الله من محبه صادقة في قلوب اهلكم واخوانكم طوبا لكم وانتم تحملون قلبا يفيض حبا وشفقا لكل اطياف الانسانية . وفي نهاية اللقاء اقام سماحته رعاه الله مأدبة غداء للوفد الزائر .


 

 

المكتب الاعلامي

24/1/2013

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...