عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة المفتي رعاه الله يلتقي مدير اوقاف الكرخ والوفد المرافق له

سماحة المفتي رعاه الله يلتقي مدير اوقاف الكرخ والوفد المرافق له

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 


استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله ) اليوم الاحد 20 / 10 / 2013 في مكتبه الرسمي ببغداد / ام الطبول / وفد من وزارة الاوقاف / الوقف السني / اوقاف الكرخ – الذي ضم كل من الاستاذ سعد فيصل عليوي / مسؤول المساجد، و الاستاذ حميد محمد الحيالي / مسؤول التثقيف، و الاستاذ نايف معيش الزيدي / مسؤول شكاوي المواطنين.
و قد قدم الوفد الضيف التهاني و التبريكات بمناسبة عيد الاضحى المبارك و تمنوا ان يعيده الله على سماحته ( رعاه الله ) و على المسلمين في العراق و العرب في الامة الاسلامية المجيدة بالمن و بركة. و ان توحيد الصف العراقي و لم الشمل و مواجهة التطرف و التعصب الديني و وؤد الفتنة الطائفية في البلد. و ان نجتاز المحن بالصبر و التعقل، و حل المسائل بهدوء و تروية. و ان تأخذ النخب مسؤوليتها الدييه في توعية جماهير الشعب بالمخاطر التي تحيط بالبلد و من جانبه شكر سماحته الضيوف الكرام على زيارتهم و تمنى لهم الموفقية و العافية و الصحة الدائمة ..

 

المكتب الاعلامي

 

20/10/2013

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...