عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / زيارة وفد عشيرة كرطان برئاسة الشيخ طلال شلال الكرطاني

زيارة وفد عشيرة كرطان برئاسة الشيخ طلال شلال الكرطاني

 

التقى سماحة المفتي (رعاه الله) اليوم الاثنين 25\2\2013 في مكتبه ببغداد الشيخ طلال شلال شيخ عشيرة كرطان والوفد المرافق له ، وكانت الزيارة في اطار اصلاح ذات البين وجمع الكلمة ومناقشة آخر التطورات على الساحة السياسية وفي مقدمتها تنفيذ طلبات المتظاهرين واكد سماحته ان الحكومة قامت بإجراءات عملية لتنفيذ المطالب المشروعة للمتظاهرين وان اللجان المختصة ستواصل عملها لتحقيق هذه المطالب وشدد على ضرورة تضافر الجهود لحفظ وحدة العراق وامنة واستقراره .

من جهتهم اكد الشيخ طلال الكرطاني دعمه الكامل وتضامنه المطلق مع سماحة المفتي في مسعاه لا طفاء الفتنة ومتابعة المطالب المشروعة.

 

 

المكتب الاعلامي

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...