عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / استقبل سماحة المفتي بمقره بهيئة الافتاء في جامع ام الطبول عددا من ائمة وخطباء

استقبل سماحة المفتي بمقره بهيئة الافتاء في جامع ام الطبول عددا من ائمة وخطباء

 
 

استقبل سماحة المفتي بمقره بهيئة الافتاء في جامع ام الطبول عددا من ائمة وخطباء المساجد من ناحية الرشيد وقضاء الفلوجة وجرى بعد التهنئة بعودة المفتي من السفر الوقوف على بعض توجيهات سماحته حول الاحداث التي يمر بها البلد وما هي الواجبات اتجاه الفتنة التي يحترق بها البلد . أكد سماحته ان تاريخ العراق ولاد للفتن وكلما مر المجتمع بمرحلة مملوءة بالفتنة لاخلاص منها الا بالعودة الحقيقة للشريعة فالذي لايخاف الله ويهجر دينه ويقصر في حقوقه من باب اولى ان يقصر في حق المخلوق .
المكتب الاعلامي
الثلاثاء 27 آب 2013

 

 

المكتب الاعلامي

27/8/2013

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...