عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / قسم اخبار الهيئة / أخبار اليوم العاجلة عن سماحة المفتي رعاه الله

أخبار اليوم العاجلة عن سماحة المفتي رعاه الله

هيئة إفتاء أهل ألسنه والجماعةفي العراق

تستنكر التفجير الإجرامي الذي طال جامع أبي بكر الصديق في محافظة ديالى و الذي ذهب ضحيته عشرات الشهداء و الجرحى و نسأل الله للشهداء الجنة و الشفاء للجرحى انه سميع مجيب.

 

مكتب شؤون العشائر

الشيخ حمادي الزوبعي

 

أخبار اليوم العاجلة عن سماحة المفتي رعاه الله PDF طباعة إرسال إلى صديق
 
 

 

 

سماحة المفتي رعاه الله يجري اتصالا هاتفيا مع قائد قوات دجلة الفريق عبد الأمير الزيدي لحل أزمة المقدادية ويبدي استعداد الجيش لحماية المنطقة اهلها واعادة المهجرين .

سماحة المفتي رعاه الله يجري اتصالا هاتفيا مع قائد القوات البرية الفريق علي غيدان ويؤكد ضرورة أخذ الجيش موقفه الوطني بحماية المواطنين ورفع جميع أنواع التجاوزات على ابناء العراق وأن المسؤوليةشرعية ووطنية امام الله ثم المجتمع .

سماحة المفتي رعاه الله يجري اتصالا هاتفيا مع شيخ الجبور في محافظة ديالى الشيخ مظهر ويتباحث معه سبل خروج المحافظة والعراق من هذه الأزمة الكارثية للشعب العراقي .

سماحة المفتي رعاه الله يجري اتصالا هاتفيا مع شيخ بني تميم الشيخ مازن وشقيقه الاستاذ رعد – ويحثهم على فض فتيل هذه الفتنة التي تعتبر من الواجبات الفورية التي يجب معالجتها على الفور – وقال الشيخ مازن معاهدا سماحة المفتي على انهاء موضوع منطقة المقدادية وسيكون اليوم عصرا وشكر المفتي سماحة الشيخ مازن واهتمامه بالموضوع ..

المكتب الاعلامي

الخميس 9 رمضان 1434 هجرية

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل _ مكتب سماحة مفتي الجمهورية يوجه حول خطبة الجمعة ليوم غد 2 ربيع الثاني 1444 هجرية 28 تشرين أول 2022 _ مواضيع مهمة أهمها :

ستتضمن الخطبة بإمامة وخطابة مفتي الجمهورية مواضيع مهمة أهمها : 1. نصيحة لرئيس الوزراء تخص ...

مفتي الجمهورية… حكومة السوداني تنجح اذا عملت لأجل أمن واستقرار وسلامة العراقيين .

عاجل _ مفتي الجمهورية… حكومة السوداني تنجح اذا عملت لأجل أمن واستقرار وسلامة العراقيين ويكون ...

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( سدده الله تعالى ) يهنيء رئيسَيْ الجمهوريةِ والوزراء ويطالبهما أولاً تقوى الله في الشعب العراقي الذي عذّب لأكثر من ستة أشهر .

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( سدده الله تعالى ) يهنيْ رئيسي ...

Contact Form Powered By : XYZScripts.com