عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية يستقبل وفدًا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب في منزله وسط العاصمة العراقية بغداد .

مفتي الجمهورية يستقبل وفدًا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب في منزله وسط العاصمة العراقية بغداد .

استقبل مفتي الجمهورية في منزله وسط العاصمة العراقية بغداد وفدًا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب، برئاسة المستشار الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الناصري، مسؤول مكتب دار إفتاء أبي غريب، والوفد المرافق لهما.

جاءت الزيارة بهدف السلام على سماحة مفتي الجمهورية وطلب شفاعته وجاهه عند قبيلة البو العيسى في موضوع إصلاح ذات البين. وأكد الضيوف الكرام أهمية تدخل ووقوف سماحته لأجل السلم المجتمعي وفض النزاعات، مشيرين إلى دور المفتي في تعزيز الوحدة المجتمعية.

وقد أشار الضيوف إلى أن تدخل المفتي يعكس هوية الإمام الذي يهدي بأمر الله تعالى، مستشهدين بقوله تعالى: “وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ” (السجدة: 24).

من جانبه، شكر سماحته الضيوف الكرام على تواصلهم ومتابعتهم لأعمال دار الإفتاء، مؤكدًا أن دور العلماء في المجتمع يمثل حياة متكاملة بين الروح والجسد. وأعلن أنه سيكلف لجنة حكماء العراق بهذه المهمة الشرعية لتحقيق السلم المجتمعي والإصلاح.

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

الثلاثاء 27 ذو القعدة 1445 هجرية 5 حزيران 2024

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، يستقبل في مكتبه بدار الافتاء العراقية وفدا من شيوخ ووجهاء العشائر برئاسة رئيس لجنة حكماء العراق الشيخ عيد عبد العسافي والوفد المرافق له من قبيلة البو فهد من محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، يستقبل في مكتبه بدار الافتاء العراقية وفدا ...