عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية يستقبل الدكتور جمال علي من مكتب رئيس الوزراء لجنة مكافحة المخدرات .

مفتي الجمهورية يستقبل الدكتور جمال علي من مكتب رئيس الوزراء لجنة مكافحة المخدرات .

استقبل سماحة مفتي الجمهورية، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، الدكتور جمال علي من مكتب رئاسة الوزراء في مكتبه، وذلك لمناقشة القضايا المتعلقة بمكافحة المخدرات وتأثيراتها السلبية على المجتمع.

وجاءت هذه الزيارة بدعوة رسمية لسماحة المفتي لحضوره مؤتمر مكافحة المخدرات المزمع عقده قريبًا. وأكد سماحته خلال اللقاء على أهمية تكاتف الجهود الوطنية لمكافحة هذه الآفة الخطيرة التي تهدد أمن واستقرار المجتمع.

وفي إطار مناقشاتهم، تناول الطرفان الأثار السلبية للمخدرات على الشباب والأسر والمجتمع ككل، وأكدا على ضرورة تعزيز الوعي والتثقيف بخطورة المخدرات وأضرارها، إضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المتاجرين بها.

وأعرب الدكتور جمال علي عن شكره وامتنانه لسماحة المفتي على اهتمامه الكبير بهذا الموضوع الحيوي، مؤكدًا دعم مكتب رئاسة الوزراء لكافة المبادرات والجهود الرامية لمكافحة المخدرات والحد من انتشارها في المجتمع.

وفي ختام اللقاء، دعا سماحة المفتي إلى ضرورة تعزيز التعاون بين كافة المؤسسات الحكومية والمجتمعية لمواجهة هذه الظاهرة، والعمل على إيجاد حلول جذرية ومستدامة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، يستقبل في مكتبه بدار الافتاء العراقية وفدا من شيوخ ووجهاء العشائر برئاسة رئيس لجنة حكماء العراق الشيخ عيد عبد العسافي والوفد المرافق له من قبيلة البو فهد من محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، يستقبل في مكتبه بدار الافتاء العراقية وفدا ...